منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن فتح باب الترشيح لع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39647)

الطـبـيـب 01-12-2014 09:43 AM

تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن فتح باب الترشيح لع
 
تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه للسادة المساهمين الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تـبدأ من تاريخ 01/07/2014م وتنتهي بتاريخ 30/06/2017م ، ووفقاً لما ينص عليه نظام الشركات والنظام الأساسي للشركة ولائحة حوكمة الشركات وقواعد التسجيل والإدراج واللوائح والضوابط الصادرة عن هيئة السوق المالية. على السادة المساهمين الذين يملكون عدداً من الأسهم لا تقل قيمتها الاسمية عن عشرة الآف ريال سعودي (أي ما يعادل ألف سهم) والذين لايشغلون وظيفة عمومية ويرغبون في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة ان يتقدموا بطلباتهم وفقاً للشروط الوا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir