منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة إتحاد إتصالات عن توزيع أرباح على المساهمين عن الرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39759)

الطـبـيـب 01-17-2014 11:03 PM

تعلن شركة إتحاد إتصالات عن توزيع أرباح على المساهمين عن الرب
 
أوصى مجلس إدارة شركة إتحاد إتصالات بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2013م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 962.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم اجتماع الجمعية العامه العاديه الذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir