منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص الدعوى المقامة ضد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39827)

الطـبـيـب 01-19-2014 10:54 AM

إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص الدعوى المقامة ضد
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 26-08-2013 بخصوص الدعوى المقامة ضد الشركة للمطالبة بسداد مبلغ 24.5 مليون ريال نظير دراسة مشروع رقائق الالومنيوم تود شركة الاحساء للتنمية ان توضح أن الدعوى قد احيلت لمحكمة الاستئناف بتاريخ 13/03/1435 هـ الموافق 2014/01/14 م على أن تقوم الشركة بالاعلان عن أى تطورات تخص القضية لاحقا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir