منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل بات "جنيف 2" الفرصة الوحيدة لخلاص سوريا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=40071)

admin 01-24-2014 07:49 AM

هل بات "جنيف 2" الفرصة الوحيدة لخلاص سوريا
 
1:44مع استمرار المحادثات الدولية حول سوريا في مؤتمر "جنيف 2"، يبدو أن مصير الرئيس بشار الأسد شكل نقطة خلاف كبيرة، ففي حين يقول قادة المعارضة إن الأسد لا يمكن أن يكون له دور في أي حكومة مقبلة، يصر مندوبو نظام دمشق على بقائه رئيساً للبلاد?.?


الساعة الآن 03:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir