منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انفجار بمدينة الهرمل اللبنانية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=40449)

admin 02-01-2014 08:01 AM

انفجار بمدينة الهرمل اللبنانية
 
ونقل تقرير الوكالة تصريحات وزير الداخلية والبلديات اللبناني، مروان شربل، تصريحاته لتلفزيون "أل بي سي أي" حيث قال: "إن عدد شهداء الانفجار في مدينة الهرمل، بلغ أربعة شهداء، وان المعلومات الأولية تشير إلى أن انتحاريا نفذ العملية."

وبين التقرير أن الانفجار وقع أمام محطة "الأيتام" للوقود الكائنة عند مدخل الشارع الرئيسي لمدينة الهرمل، دون تقديم أي معلومات إضافية حول هذه الحادثة، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.


الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir