منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حفرة الجحيم تبتلع 8 سيارات كورفيت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41037)

اسعدتني ضحكتها 02-13-2014 08:02 PM

حفرة الجحيم تبتلع 8 سيارات كورفيت
 
0:30 ابتلعت الحفرة 8 سيارات بالمتحف الوطني للكورفيت في كنتاكي.. وقال المدير التنفيذي للمتحف، إن الأمر حدث فجأة ودون مقدمات، ولم يتأذ أي شخص نظرا لوقوع الحادث في ساعة مبكرة من اليوم.


الساعة الآن 03:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir