منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   زواج لتخليد قصة حب ولدت خلال الهولوكوست (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41134)

اسعدتني ضحكتها 02-15-2014 09:27 AM

زواج لتخليد قصة حب ولدت خلال الهولوكوست
 
اجتمع شريكان في يوم عيد الحب، وسيتزوجان قريبا. ورغم أن المشهد يتكرر في عيد الحب حول العالم. لكن هذا مختلف كليا، فهي روسية، وهو إسرائيلي، حفيد أحد الناجين من الهولوكوست.


الساعة الآن 11:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir