منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل أقيم أولمبياد سوتشي فوق عظام الشركس؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41216)

اسعدتني ضحكتها 02-17-2014 06:01 AM

هل أقيم أولمبياد سوتشي فوق عظام الشركس؟
 
في سوتشي دارت المعركة الدامية التي انتصرت فيها روسيا قبل 150 عاماً، وهو نفس المكان الذي تقام فيه دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، وصادف موعد انطلاق الأولمبياد الذكرى المائة وخمسين لتلك الحرب، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الشراكسة يشعرون بالغضب.


الساعة الآن 12:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir