منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الغارديان: صور عارية لمستخدمي الانترنت لدى استخبارات بريطاني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41505)

اسعدتني ضحكتها 02-28-2014 03:37 AM

الغارديان: صور عارية لمستخدمي الانترنت لدى استخبارات بريطاني
 
أثارت صحيفة "الجارديان" عاصفة قوية من الردود، بعد كشفها النقاب عن أن المخابرات البريطانية جمعت الملايين من الصور من خلال تجسسها على مستخدمي الإنترنت في العديد من الدول.


الساعة الآن 03:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir