منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41647)

الطـبـيـب 03-05-2014 10:39 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها يوم الثلاثاء 4/3/2014 بعقد لتوريد أنابيب بأقطار 12 بوصة وبقيمة 11.7 مليون ريال الى جمهورية مصر العربية لصالح شركة أنابيب البترول وهي إحدى شركات المؤسسة المصرية العامة للبترول، علماً بأنه سيتم إنتاج هذه الكمية خلال الربع الثاني من العام الحالي 2014، وسيظهر الأثر المالي للمشروع خلال الربع الثالث لهذا العام.
علما بأن المواد الخام لهذا المشروع سيتم تأمينها من شركة حديد (سابك).

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir