منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اعتزال مراسلة شبكة روسية بسبب بوتين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41674)

اسعدتني ضحكتها 03-06-2014 06:06 PM

اعتزال مراسلة شبكة روسية بسبب بوتين
 
"قال إحدى مراسلينا الليلة الماضية على الهواء إن التدخل الروسي في القرم خطأ. وقي الواقع كمراسلة لهذه الشبكة أواجه العديد من التحديات الأخلاقية والمعنوية. لا سيما أن أجدادي لاجئو الثورة الهنغارية، هربوا من القوات السوفياتية."


الساعة الآن 02:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir