منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر مساهميها إلى حضور اجتماع ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41725)

الطـبـيـب 03-08-2014 10:26 AM

تدعو شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر مساهميها إلى حضور اجتماع ا
 
يدعو مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة بالرياض ، الطريق الدائري الشمالي مخرج (5) في تمام الساعة 16:30 بتاريخ 03-06-1435 الموافق 03-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- الموافقة على تقرير مجلـس الإدارة عـن أعمال الشركة في العام المالي المنتهي في 31/12/2013م.
2- الموافقة على تقرير مراجع الحسابات والقوائـم المالية المدققـة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2013م .
3- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح بواقع 2.5 ريال لكل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir