منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف تعمل الماريجوانا في الدماغ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41943)

اسعدتني ضحكتها 03-14-2014 08:55 PM

كيف تعمل الماريجوانا في الدماغ؟
 
تلتصق مادة الـTHC داخل الدماغ بمستقبلات تحفزها على إطلاق مادة الدوبامين، وهي بدورها تبعث إشارات إلى الخلايا العصبية في جميع أنحاء جسمك لتؤدي إلى هذا الشعور بالنشوة. لكن هذا ليس حال جميع أنواع الحشيش المخدر، فالماريجوانا تحتوي على مادة أخرى.. هي الـ CBD أو Cannabidiol..


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir