منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مهرجان طعم دبي.. ما بين التذوق والرقص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41957)

اسعدتني ضحكتها 03-15-2014 12:36 AM

مهرجان طعم دبي.. ما بين التذوق والرقص
 
مهرجان Taste of Dubai أو طعم دبي يحتفل للمرة السابعة في الامارات من 13 إلى 15 مارس/آذار. يذهب الناس لتذوق أكثر الأطعمة تنوعا.. من شطائر البرغر إلى ساق الضفدع إلى الفطائر المصغرة والتي انتشرت بشكل كبير وحاز بشعبية في دبي.


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir