منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الحرب الأهلية بسوريا تدخل عامها الرابع.. مخيم اليرموك يستغيث (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42008)

اسعدتني ضحكتها 03-16-2014 05:48 AM

الحرب الأهلية بسوريا تدخل عامها الرابع.. مخيم اليرموك يستغيث
 
مخيم اليرموك بضواحي دمشق كان نقطة مركزية في الأزمة السورية، بعد وقوعه تحت حصار شديد. وبحسب تقرير حديث من قبل أمنستي فإن ما يقارب مئتي شخص مات هنا منذ شهر يوليو تموز الماضي، مائة وثمانية وعشرون منهم قضوا بسبب الجوع.


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir