منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الزهايمر أكثر خطرا على النساء من سرطان الثدي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42124)

اسعدتني ضحكتها 03-19-2014 12:30 AM

الزهايمر أكثر خطرا على النساء من سرطان الثدي
 
مارلين وايت تعتني بنفسها جيدا، لكنها لم تفكر يوما بمرض الزهايمر، لكنها أصيبت به وكان يجب عليها الانتباه له كما هو حال كثير من النساء، بحسب تقرير جديد عن الزهايمر. إذ يشير إلى أن النساء في الستينات من عمرهن أكثر عرضة بنسبة الضعفين للإصابة بمرض الزهايمر مقارنة بسرطان الثدي.


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir