منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أنور إبراهيم لـ cnn: قائد "الماليزية" حضر محاكمتي ولا علاقه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42126)

اسعدتني ضحكتها 03-19-2014 02:09 AM

أنور إبراهيم لـ cnn: قائد "الماليزية" حضر محاكمتي ولا علاقه
 
قال قائد المعارضة الماليزية أنور إبراهيم إن قائد الرحلة ام اتش 370 للخطوط الجوية الماليزية، يحمل بطاقة عضوية في حزبة، وهو يؤيده بشدة،


الساعة الآن 06:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir