منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انزلاق أرضي يودي بحياة ثمانية أشخاص بواشنطن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42365)

اسعدتني ضحكتها 03-24-2014 07:12 AM

انزلاق أرضي يودي بحياة ثمانية أشخاص بواشنطن
 
ارتفع عدد ضحايا انزلاق أرضي بمقاطعة سنوهوميش الأمريكية في واشنطن إلى ثمانية أشخاص، بحسب ما ذكرت الشرطة في المنطقة. الانزلاق حدث السبت لكن الشرطة لم تتمكن من إخراج الجثث إلا قبل ساعات، كما أن الانزلاق سوى أكثر من كيلو متر مربع من المنطقة بالأرض.


الساعة الآن 12:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir