منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صينيون فقدوا أحبتهم يتظاهرون أمام سفارة ماليزيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42384)

اسعدتني ضحكتها 03-25-2014 03:20 AM

صينيون فقدوا أحبتهم يتظاهرون أمام سفارة ماليزيا
 
اندلع الغضب والسخط صباح اليوم، في مواجهة أقارب ضحايا الطائرة الماليزية مع الشرطة أمام السفارة الماليزية في بكين. حيث احتج أكثر من ثلاثمئة شخص من أصدقاء وأقارب الضحايا عقب إعلان رئيس الوزراء الماليزي وفاة كل من بالطائرة.


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir