منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت القصيم عن اعادة اصدار القوائم المالية للسنة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42444)

الطـبـيـب 03-26-2014 09:54 AM

تعلن شركة أسمنت القصيم عن اعادة اصدار القوائم المالية للسنة
 
تعلن شركة أسمنت القصيم عن اعادة اصدار القوائم المالية للسنة المنتهية في 31/12/2013م وذلك بناء على قرار الجمعية العامة العادية السادسة والثلاثون المنعقدة بتاريخ 06/03/2014م بمدينة بريده والتي قررت تحويل مبلغ 150 مليون ريال سعودي من حساب الاحتياطي العام إلى حساب الارباح المبقاة وتمت الموافقة عليه مع اعادة اصدار القوائم المالية كما في 31/12/2013م بما يعكس هذا القرار وقد ورد في تقرير مراجع الحسابات الخارجي السادة ديلويت آند توش بكر أبو الخير وشركاه التالي :
لفت انتباه
دون التحفظ في رأينا ، نود لفت الانتباه للإيضاح رقم (25) من الايضاحات حول القوائم المالية المو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir