منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد قتل الزرافة وإطعامها للأسود.. حديقة حيوان تقتل الأسود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42488)

اسعدتني ضحكتها 03-27-2014 11:47 AM

بعد قتل الزرافة وإطعامها للأسود.. حديقة حيوان تقتل الأسود
 
قامت حديقة حيوان كوبنهاغن في الدنمارك بتصدر عناوين الصحف عندما قامت بقتل زرافة بوضع صحي جيد وإطعامها للأسود، لتتصدر عناوين الصحف مجدداً بقتلها أربعة أسود


الساعة الآن 01:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir