منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما هو النمل المجنون؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42506)

اسعدتني ضحكتها 03-27-2014 11:26 PM

ما هو النمل المجنون؟
 
النمل المجنون يأتي من أمريكا الجنوبية، وغزا أمريكا الشمالية وسرعان ما انتشر. ظهرالنمل في تكساس ومسيسيبي ولويزيانا وفلوريدا. وهو يتنقل بشكل جيد، وعلى الأغلب أنه وصل على متن السفن. الاسم العلمي هو "نيلانديرا فولفا" ولهذا أسميته بالنمل المجنون، والسبب الآخر هو لأن مستعمراته ضم أعداداً ضخمة.


الساعة الآن 04:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir