منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   النرويجي ستولتنبرغ أميناً لحف "الناتو" خلفاُ للدنماركي راسمو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42520)

اسعدتني ضحكتها 03-28-2014 08:28 AM

النرويجي ستولتنبرغ أميناً لحف "الناتو" خلفاُ للدنماركي راسمو
 
ومن المقرر أن يتولى ستولتنبرغ، البالغ من العمر 55 عاماً، والذي ترأس الحكومة النرويجية مرتين، مهام منصبه في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول القادم.


الساعة الآن 04:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir