منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مهرجان الأضواء يحول دبي لديسكو ليلي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42600)

اسعدتني ضحكتها 03-29-2014 11:37 PM

مهرجان الأضواء يحول دبي لديسكو ليلي
 
تحتضن مباني دبي الأكثر إبراقا، المزيد من الأضواء خلال الأسبوع الحالي. وتتدلى ثريا مصنوعة من كابلات فولاذية من السقف في مركز "دبي مول" التجاري، وينبعث منها نوع من الإضاءة القوية كأنها مرتبطة بكرات الديسكو. وتخرج الأشعة المضيئة من قمة برج خليفة، ما يجعل من أطول مبنى في العالم شبيهاً بمنارة عملاقة.


الساعة الآن 07:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir