منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صورة تذكارية للأمير جورج.. احتفالاً بشهره الثامن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42620)

اسعدتني ضحكتها 03-30-2014 04:41 AM

صورة تذكارية للأمير جورج.. احتفالاً بشهره الثامن
 
دوق كامبريدج الأمير وليام، ودوقة كامبريدج كاثرين في صورة تذكارية بقصر كينسينغتون مع ابنهما بعد بلوغه ثمانية أشهر، أمير كامبريدج جورج احتل منذ ولادته عناوين الأخبار.


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir