منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ترقبوا قريباً.. جزء جديد من سلسلة حرب النجوم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42622)

اسعدتني ضحكتها 03-30-2014 04:41 AM

ترقبوا قريباً.. جزء جديد من سلسلة حرب النجوم
 
لمحبي سلسلة أفلام "Star Wars" أو حرب النجوم، لدينا لكم خبر سار، إذ أعلنت شركة ديزني ولوكاس فيلم، الأسبوع الماضي، المنتجتين لسلسلة الأفلام العالمية الشهيرة عن بدء تصوير الجزء السابع من الفيلم في مايو/أيار الماضي.


الساعة الآن 05:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir