منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الفشل الماليزي يثير عاصفة من اللوم على الحكومة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42627)

اسعدتني ضحكتها 03-30-2014 08:30 AM

الفشل الماليزي يثير عاصفة من اللوم على الحكومة
 
قبل ثلاثة أسابيع كان هذان الإيرانيان يسافران بجوازين مسروقين على متن الرحلة 370 للطائرة الماليزية ما ركز الاهتمام عليهما كمشتبهين. والآن، في بيان مستغرب لصراحته، وبخ مطبقو القانون الدولي مسؤولي ماليزيا لتراخي الرقابة لديهم.


الساعة الآن 01:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir