منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تبادل إطلاق النار بين الكوريتين بعد تلويح الشمالية بالنووي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42648)

اسعدتني ضحكتها 03-30-2014 06:52 PM

تبادل إطلاق النار بين الكوريتين بعد تلويح الشمالية بالنووي
 
تبادلت كوريا الجنوبية وجارتها الشمالية، إطلاق النار على الحدود البحرية بين البلدين، بعد يوم من تلويح بوينغ يانغ بإجراء تجارب نووية


الساعة الآن 05:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir