منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الشاب خالد ونانسي عجرم يغنيان لمونديال البرازيل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42680)

اسعدتني ضحكتها 03-31-2014 06:00 AM

الشاب خالد ونانسي عجرم يغنيان لمونديال البرازيل
 
انتقل ملك الأغنية الرايوية الجزائرية، الشاب خالد إلى جنوب إفريقيا، وبالضبط إلى مدينة كيب تاون، لتصوير إعلان لكأس العالم لكرة القدم 2014 والمقررة بالبرازيل، وهذا لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، حيث يتواجد خالد إلى جانب المغنية اللبنانية نانسي عجرم، لتأدية أغنية ثنائية ترويجية للشركة المشروبات.


الساعة الآن 07:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir