منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي.. "جنسيتي الأردنية حق لأبنائي" تاهت في أدراج الحكومة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42707)

اسعدتني ضحكتها 03-31-2014 10:57 PM

رأي.. "جنسيتي الأردنية حق لأبنائي" تاهت في أدراج الحكومة
 
لم تشارك أم عمر الأردنية في احتفال يوم المرأة ولم تطلب ورداً في عيد الأم واكتفت بالقول بصوت متهدج راجف " أنا ملتاعة ... أتابع الأخبار في كل وقت علّني أسمع


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir