منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قانون يفرض تركيب كاميرا خلفية في السيارات الأمريكية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42708)

اسعدتني ضحكتها 03-31-2014 10:57 PM

قانون يفرض تركيب كاميرا خلفية في السيارات الأمريكية
 
سيترتب على جميع صانعي السيارات في الولايات المتحدة، تركيب كاميرا خلفية في معظم السيارات، بحلول مايو/ أيار 2018، بحسب ما أعلنت وكالة اتحادية.


الساعة الآن 10:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir