منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خلفان: أعز تميم وحمد وموزة ولست كالقرضاوي شيخ الفتنة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42717)

اسعدتني ضحكتها 04-01-2014 03:41 AM

خلفان: أعز تميم وحمد وموزة ولست كالقرضاوي شيخ الفتنة
 
قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الثلاثاء، إن يعز أمير قطر الشيخ تميم وأبية حمد وأمه موزة، وأنه ليست كمن وصفه بشيخ الفتنة، الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي.


الساعة الآن 11:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir