منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي.. هل أوباما ضعيف أمام بوتين؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42718)

اسعدتني ضحكتها 04-01-2014 04:16 AM

رأي.. هل أوباما ضعيف أمام بوتين؟
 
في الوقت الذي تستمر فيه حدة التصعيدات في الأزمة الأوكرانية وحالة الشد والرخي بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، يظهر التساؤل حول هل أوباما أضعف من بوتين؟


الساعة الآن 04:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir