منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما الذي حدث في الجزء الأخير من آخر ثانية قبل ولادة الكون ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42770)

اسعدتني ضحكتها 04-02-2014 03:54 AM

ما الذي حدث في الجزء الأخير من آخر ثانية قبل ولادة الكون ؟
 
ما يعنيه اكتشاف موجات الجاذبية هو أنه للمرة الأولى في التاريخ قد نكون قادرين على مشاهدة الجزء الأول من مليار من تريليون من تريليون جزء من الثانية الأولى من عمر الكون


الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir