منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عدم انعقاد اجتماع الج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42782)

الطـبـيـب 04-02-2014 10:30 AM

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عدم انعقاد اجتماع الج
 
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن عدم انعقاد جمعيتها العامة العادية مساء يوم الاحد 29/5/1435هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 30/3/2014م وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها وعليه سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد (الاجتماع الثاني) بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

والله الموفــق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir