منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   المصرية للاتصالات تشعل المنافسة مع شركات المحمول بـ360 مليون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42817)

اسعدتني ضحكتها 04-03-2014 04:29 AM

المصرية للاتصالات تشعل المنافسة مع شركات المحمول بـ360 مليون
 
تشكو شركات المحمول من أن الرخصة الموحدة لا تتيح لها استخدام شبكة الألياف الخاصة بالمصرية للاتصالات، مما يحقق ميزة نسبية للشركة الحكومية.


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir