منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جدل حول تحفة بـ 400 ألف دولار في السفارة الأمريكية بباكستان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42825)

اسعدتني ضحكتها 04-03-2014 08:53 AM

جدل حول تحفة بـ 400 ألف دولار في السفارة الأمريكية بباكستان
 
دافعت وزارة الدفاع الأمريكية عن برنامجها الفني للسفارات خارج أمريكا، بعد أن أظهر تقرير نية الوزارة شراء تحفة مقابل 40 ألف دولار "لتزيين" سفارتها التي يتم إنشاؤها بالعاصمة الباكستانية، إسلام أباد.


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir