منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما هي شروط الفلسطينيين لاستئناف المفاوضات مع حكومة نتنياهو؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42850)

اسعدتني ضحكتها 04-03-2014 11:34 PM

ما هي شروط الفلسطينيين لاستئناف المفاوضات مع حكومة نتنياهو؟
 
مع اقتراب انتهاء الموعد دون التوصل إلى اتفاق، طرح الوسيط الأمريكي، وبناءً على طلب من الدولة العبرية، تمديد المفاوضات لعام آخر.


الساعة الآن 10:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir