منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ZunZuneo تطبيق لإسقاط كاسترو استوحته واشنطن من الربيع العربي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42858)

اسعدتني ضحكتها 04-04-2014 02:55 AM

ZunZuneo تطبيق لإسقاط كاسترو استوحته واشنطن من الربيع العربي
 
أنشأت الحكومة الأمريكية بشكل سري تطبيقاً يشبه تويتر، من أجل تدمير الحكومة الشيوعية في كوبا، بحسب تحقيق استقصائي لوكالة أنباء الاسوشييتد برس.


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir