منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأمم المتحدة: جنود تشاديون دخلوا بانغي وقتلوا 30 وجرحوا 300 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42875)

اسعدتني ضحكتها 04-04-2014 09:08 PM

الأمم المتحدة: جنود تشاديون دخلوا بانغي وقتلوا 30 وجرحوا 300
 
عدة مصادر أبلغت فريق التحقيق الدولي أنها تعتقد أنّ الجنود التشاديين دخلوا بانغي لإجلاء ما تبقى من السكان من أصل تشادي وسكان مسلمين من البلاد لحمايتهم من مزيد من الهجمات التي تنفذها ضدهم ميليشيات مسيحية."


الساعة الآن 03:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir