منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ديون الزمالك 43 مليون دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42877)

اسعدتني ضحكتها 04-04-2014 09:08 PM

ديون الزمالك 43 مليون دولار
 
فوجئ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، بأن مديونية النادى تبلغ 306 مليون جنية " ما يقرب من 43 مليون دولار " ، وليس 250 مليونا كما قال رئيس النادي في مقابلة سابقة مع cnnبالعربية


الساعة الآن 11:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir