منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مناورات أمريكية كورية تعيد التوتر.. وطوكيو تتأهب لصواريخ بيو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42898)

اسعدتني ضحكتها 04-05-2014 08:23 AM

مناورات أمريكية كورية تعيد التوتر.. وطوكيو تتأهب لصواريخ بيو
 
عادت أجواء التوتر لتخيم مجدداً على شرق آسيا، مع الكشف عن تدريبات عسكرية مشتركة بالذخيرة الحية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.


الساعة الآن 01:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir