منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "كابتن أمريكا" يعود لدور العرض بنسخته الثانية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42913)

اسعدتني ضحكتها 04-05-2014 10:03 AM

"كابتن أمريكا" يعود لدور العرض بنسخته الثانية
 
ها قد عاد المنتقم الأول، “كابتن أمريكا” يحصل على مهمة جديدة في "جندي الشتاء" ليحمي درعه والعالم من عدو قوي جديد. كريس إيفانز يقود الممثلين مجددا ويطالَب بتنفيذ حركات جريئة ومثيرة في نسخة الفيلم الثانية.


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir