منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل حاولت الطائرة الماليزية التخفي عن الرادار؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42935)

اسعدتني ضحكتها 04-06-2014 04:10 AM

هل حاولت الطائرة الماليزية التخفي عن الرادار؟
 
بعد الأنباء الأولية عن الانعطاف الحاد للطائرة الماليزية في رحلتها رقم 370 إلى بكين وأنها حلقت خلال ماليزيا إلى البحر في الجانب الغربي للبلاد، نعلم الآن أنها حلقت إلى شمال إندونيسيا وليس خلالها، وهذا حدث عمدا بحسب مسؤول حكومي.


الساعة الآن 12:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir