منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل يتكرر سيناريو القرم؟.. معارضون بـ"دونيتسك" يطلبون الانضما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42989)

اسعدتني ضحكتها 04-07-2014 03:03 AM

هل يتكرر سيناريو القرم؟.. معارضون بـ"دونيتسك" يطلبون الانضما
 
أعلنت مجموعة من المعارضين للحكومة الجديدة في أوكرانيا، عن تشكيل "برلمان" في منطقة "دونيتسك"، دعوا من خلاله إلى إجراء استفتاء للانضمام إلى روسيا الاتحادية.


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir