منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قريبا.. شحن بطاريات الهواتف الذكية في 30 ثانية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43064)

اسعدتني ضحكتها 04-09-2014 12:01 AM

قريبا.. شحن بطاريات الهواتف الذكية في 30 ثانية
 
الكثير منا يحتاج شحن هاتفه الذكي أكثر من مرة في اليوم وهو السبب الذي بث الحماس في كل من رأى فيديو نشرته شركة Storedot الإسرائيلية، والذي يظهر شحن بطارية هاتف ذكي من 29 في المئة إلى مئة في المئة بأكثر من عشرين ثانية بقليل.


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir