منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ولي ولي العهد السعودي: البنوك كالمنشار "طالع يأكل ويدخل يأكل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43065)

اسعدتني ضحكتها 04-09-2014 12:01 AM

ولي ولي العهد السعودي: البنوك كالمنشار "طالع يأكل ويدخل يأكل
 
انتقد ولي ولي العهد السعودي، الأمير مقرن بن عبدالعزيز، عمل المصارف في المملكة، قائلا إنها لم تقدم شيئا نظير ما تحصل عليه.


الساعة الآن 04:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir