منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "الكينغ" منير يلغي حفل "شم النسيم" حداداً على "مجزرة" أسوان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43085)

اسعدتني ضحكتها 04-09-2014 05:28 AM

"الكينغ" منير يلغي حفل "شم النسيم" حداداً على "مجزرة" أسوان
 
منير ألغى الحفل "نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها أهله بأسوان، خصوصاً وأن المنطقة شهدت حدوث مجزرة قبل أيام، راح ضحيتها العشرات.


الساعة الآن 04:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir