منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رسمياً.. "اكس بي" أصبح من الماضي وعلى المستخدمين الحذر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43088)

اسعدتني ضحكتها 04-09-2014 06:46 AM

رسمياً.. "اكس بي" أصبح من الماضي وعلى المستخدمين الحذر
 
مع اطلاق شركة مايكروسوفت آخر تحديث أمني لنظام التشغيل ويندوز اكس.بي، حذر خبراء أمنيون مستخدمي ذلك النظام من أنهم قد يصبحوا أهدافا رئيسية لهجمات القراصنة.


الساعة الآن 02:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir