منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إسرائيل تطلق قمر تجسس ومنظومة للكشف عن الغطاسين تحت الماء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43102)

اسعدتني ضحكتها 04-09-2014 12:12 PM

إسرائيل تطلق قمر تجسس ومنظومة للكشف عن الغطاسين تحت الماء
 
أعلنت السلطات الإسرائيلية، الأربعاء، عن إطلاقها لقمر تجسس بهدف جمع المعلومات الاستخباراتية، في الوقت الذي كشفت فيه عن تجربة جديدة لمنظومة تكشف عن الغطاسين تحت الماء.


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir